Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

المهرة البحرينية وزوجها - المهرة البحرينية برفقة زوجها عادل المسلم في مهرجان كان مشاهير - و اتهمها الجمهور بأنها سبب الأزمة الراهنة بين الفنانة اليمنية بلقيس فتحي وزوجها رجل الأعمال.

المهرة البحرينية وزوجها - المهرة البحرينية برفقة زوجها عادل المسلم في مهرجان كان مشاهير - و اتهمها الجمهور بأنها سبب الأزمة الراهنة بين الفنانة اليمنية بلقيس فتحي وزوجها رجل الأعمال.. رد المهرة البحرينية على أنباء ارتباطها بزوج بلقيس. علّقت الفنانة المهرة البحرينية في أول رد لها على حادثة إلقاء القبض على زوجها الممثل والمنتج الكويتي عادل مسلم بتهمة الترويج للمخدرات مع شخص آخر يحمل الجنسية العراقية، اللهم آجرني في مصيبتي واخلف لي خيراً منها. أثار خبر إلقاء القبض على الممثل والمنتج الكويتي عادل المسلم زوج الفنانة البحرينية المهرة ، مفاجأة ثقيلة للوسط الفني الخليجي، حيث بثّت العديد من الصور والفيديوهات لعملية القبض على مروج مخدرات وشريكه ، وأظهرت الصور أنّ المقبوض عليه هو الممثل والمنتج عادل المسلم وشريكه. و اتهمها الجمهور بأنها سبب الأزمة الراهنة بين الفنانة اليمنية بلقيس فتحي وزوجها رجل الأعمال. إن المهرة البحرينية هي ممثلة من البحرين واسمها فجر وليد ولدت يوم 30 يوليو 1991 م، وتبلغ من العمر 30 سنة، تزوجت من المنتج والممثل عادل مسلم في فبراير 2016 م، ويذكر أن مسلم أكبر من المهرة ب 21 عام، ولديها طفل واسمه تميم، وأقامت فترة زواجها في الكويت، ثم انفصلت عنه نظرًا لإلقاء القبض عليه بتهمة غسيل الأموال والاتجار بالمخدرات وعلى إثرها تم الحكم عليه بالسجن 10 سنوات، تعرضت المهرة للصدمة فترة كبيرة حتى استطاعت العودة لحياتها الطبيعية.

وإلى جانب إطلالاتها التي تخطف بها الأنظار، مرت المهرة البحرينية بالعديد من المحطات التي أحدثت ضجة، فما بين زواجها من عادل المسلم واتهامه بالإتجار في المخدرات، واتهامات لها بالعنصرية بعد أن ورطها تصريح عن عاملات المنازل مع الجمهور. خرجت الممثلة المهرة البحرينية عن صمتها، إزاء ما راج ضدها على مدار الساعات الماضية من اتهامات بأنها السبب في خلافات وقعت بين الفنانة اليمنية بلقيس فتحي وزوجها، اضطرتها أن ترفع دعوى خلع ضده. Enjoy the videos and music you love, upload original content, and share it all with friends, family, and the world on youtube. ونشرت المهرة البحرينية مقطع فيديو إعتذرت فيه عن فيديو رقص العرضة وهي فن تراثي يختص به أهل الخليج، وقالت:وجب عليي الرد كوني بنت بحرينية وبنفس الوقت مستقرة هنا في البحرين، وجب عليي الرد والإعتذار لجميع الشعب البحريني. المهرة البحرينية تكشف علاقتها بزوج بلقيس فتحي

التغيير برس من هو خطيب وزوج المهرة البحرينية وما لا تعرفه عنها
التغيير برس من هو خطيب وزوج المهرة البحرينية وما لا تعرفه عنها from www.al-tagheerpress.com
مهرة البحرينية المولودة في 30 يوليو (1991) تزوجت المنتج والممثل عادل المسلم وهي تصغره بـ (21) عاماً بعد قصة حب، يقال إنها امتدت 3 أعوام واختارا ليلة العمر في فبراير الماضي، حين تزامن جلوسهما على الكوشة مع عيد الفالنتاين. المهرة البحرينية ترد على أنباء ارتباطها بزوج بلقيس حيث ضجت العديد من حسابات السوشيال ميديا في الساعات الماضية بخبر عن ارتباط الممثلة البحرينية المهرة البحرينية برجل الأعمال سلطان بن عبد اللطيف زوج الفنانة بلقيس فتحي، واتهمها البعض بأنها السبب في انفصال بلقيس عن زوجها، فتابعوا معنا التفاصيل. يبدو أنّ محاولات التباهي من قبل زوجته المهرة البحرينية أوقعت عادل المسلم حيث فوجئ المجتمع الكويتي بالبذخ المفاجئ الذي هبط على المسلم خاصة بعد أن صورت المهرة مقطع فيديو للحظة إهداء زوجها لها طائرة خاصة. وجاء رد المهرة على تعليقات متابعين منها: وهل خطوبة المهرة البحرينية سبب من أسباب الخلع؟ هذا ما سنعرفه في الأيام القادمة، وخلعت زوجها وراج تزوج المهرة البحرينية. وإلى جانب إطلالاتها التي تخطف بها الأنظار، مرت المهرة البحرينية بالعديد من المحطات التي أحدثت ضجة، فما بين زواجها من عادل المسلم واتهامه بالإتجار في المخدرات، واتهامات لها بالعنصرية بعد أن ورطها تصريح عن عاملات المنازل مع الجمهور. خرجت الممثلة المهرة البحرينية عن صمتها، إزاء ما راج ضدها على مدار الساعات الماضية من اتهامات بأنها السبب في خلافات وقعت بين الفنانة اليمنية بلقيس فتحي وزوجها، اضطرتها أن ترفع دعوى خلع ضده. من هي المهرة البحرينية وزوجها، في الآونة الأخيرة أصبح اسم الفنانة المهره البحرينية يتداول بشكل كبير على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبحت واحدة من أبرز النشطاء على منصات التواصل، وزادت شهرتها بشكل واسع بعد ارتباط. إن المهرة البحرينية هي ممثلة من البحرين واسمها فجر وليد ولدت يوم 30 يوليو 1991 م، وتبلغ من العمر 30 سنة، تزوجت من المنتج والممثل عادل مسلم في فبراير 2016 م، ويذكر أن مسلم أكبر من المهرة ب 21 عام، ولديها طفل واسمه تميم، وأقامت فترة زواجها في الكويت، ثم انفصلت عنه نظرًا لإلقاء القبض عليه بتهمة غسيل الأموال والاتجار بالمخدرات وعلى إثرها تم الحكم عليه بالسجن 10 سنوات، تعرضت المهرة للصدمة فترة كبيرة حتى استطاعت العودة لحياتها الطبيعية.

ال​ مهرة البحرينية ​ هي ممثلة خليجية بدأت مشوارها الفني من خلال المسرح، لتقدم بعدها عدد من المسرحيات والمسلسلات وتغيب بسبب أزمة سجن زوجها المنتج والممثل ​ عادل المسلم ​، بتهمة غسيل الأموال وتجارة المخدرات.

وجاء رد المهرة على تعليقات متابعين منها: وهل خطوبة المهرة البحرينية سبب من أسباب الخلع؟ هذا ما سنعرفه في الأيام القادمة، وخلعت زوجها وراج تزوج المهرة البحرينية. أثار خبر إلقاء القبض على الممثل والمنتج الكويتي عادل المسلم زوج الفنانة البحرينية المهرة ، مفاجأة ثقيلة للوسط الفني الخليجي، حيث بثّت العديد من الصور والفيديوهات لعملية القبض على مروج مخدرات وشريكه ، وأظهرت الصور أنّ المقبوض عليه هو الممثل والمنتج عادل المسلم وشريكه. مهرة البحرينية تكشف حقيقة علاقتها بزوج بلقيس وأثارت هذه الأنباء والتعليقات غضب المهرة البحرينية التي خرجت عن صمتها وأكدت في عدة منشورات عبر حساب سناب شات أنها وبلقيس مثل الأخوات، وهي تحبها جداً. المهرة البحرينية ترد على أنباء ارتباطها بزوج بلقيس حيث ضجت العديد من حسابات السوشيال ميديا في الساعات الماضية بخبر عن ارتباط الممثلة البحرينية المهرة البحرينية برجل الأعمال سلطان بن عبد اللطيف زوج الفنانة بلقيس فتحي، واتهمها البعض بأنها السبب في انفصال بلقيس عن زوجها، فتابعوا معنا التفاصيل. خرجت الفنانة المهرة البحرينية، عن صمتها لترد على ردود أفعال غاضبة من قبل رواد التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية. المهرة البحرينية تكشف علاقتها بزوج بلقيس فتحي ونشر رواد مواقع التواصل، صورًا من خطبة الفنانة المهرة البحرينية، وهي مع خطيبها الذي لم تكشف عن هويته بعد، متوقعين أنها تمت خطبتها إلى رجل الأعمال سلطان بن عبد اللطيف، وأن هذا هو سبب دفع الفنانة بلقيس لرفع قضية الخلع. المهرة البحرينية معلومات شخصية اسم الولادة: و اتهمها الجمهور بأنها سبب الأزمة الراهنة بين الفنانة اليمنية بلقيس فتحي وزوجها رجل الأعمال. وبعدها هاجم رواد مواقع التواصل الاجتماعي المهرة البحرينية بعدما شاركت صور لها برفقة خطيبها من دون أن تكشف عن وجهه، واتهموها بأنها وراء انفصال بلقيس عن. تساءل متابعو قضية المنتج والممثل الكويتي عادل المسلم، الذي ألقي القبض عليه بتهمة ترويج المواد المخدرة عن مصير الممثلة البحرينية الشابة المهرة (زوجته)، وذلك في أعقاب تصريحات المتحدث الأمني لوزارة الداخلية الكويتية الذي أكد أن قانون العقوبات ينص في حالات ترويج المواد. من هي المهرة البحرينية وزوجها، في الآونة الأخيرة أصبح اسم الفنانة المهره البحرينية يتداول بشكل كبير على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبحت واحدة من أبرز النشطاء على منصات التواصل، وزادت شهرتها بشكل واسع بعد ارتباط. إن المهرة البحرينية هي ممثلة من البحرين واسمها فجر وليد ولدت يوم 30 يوليو 1991 م، وتبلغ من العمر 30 سنة، تزوجت من المنتج والممثل عادل مسلم في فبراير 2016 م، ويذكر أن مسلم أكبر من المهرة ب 21 عام، ولديها طفل واسمه تميم، وأقامت فترة زواجها في الكويت، ثم انفصلت عنه نظرًا لإلقاء القبض عليه بتهمة غسيل الأموال والاتجار بالمخدرات وعلى إثرها تم الحكم عليه بالسجن 10 سنوات، تعرضت المهرة للصدمة فترة كبيرة حتى استطاعت العودة لحياتها الطبيعية.

المهرة البحرينية معلومات شخصية اسم الولادة: وبعد تصريحات المهرة البحرينية حول علاقتها بإنفصال بلقيس فتحي عن زوجها، ظلت الآراء والتعليقات على السوشيل ميديا مختلفة فمنهم من ظل يتهمها بأنّها السبب والبعض دافع عنها وإعتبر أنّ ليس من حق. وبعدها هاجم رواد مواقع التواصل الاجتماعي المهرة البحرينية بعدما شاركت صور لها برفقة خطيبها من دون أن تكشف عن وجهه، واتهموها بأنها وراء انفصال بلقيس عن. أثار خبر إلقاء القبض على الممثل والمنتج الكويتي عادل المسلم زوج الفنانة البحرينية المهرة ، مفاجأة ثقيلة للوسط الفني الخليجي، حيث بثّت العديد من الصور والفيديوهات لعملية القبض على مروج مخدرات وشريكه ، وأظهرت الصور أنّ المقبوض عليه هو الممثل والمنتج عادل المسلم وشريكه. تبلغ المهره البحرينية سن الثلاثين عامًا حيث أنها من مواليد 1990، وعمر زوجها عادل المسلم 50 عامًا وهو من مواليد عام 1970، ويعتبر فرق السن بينهما البالغ حوالي 20 عامًا لافتًا للأنظار مما جعل الناس.

المهرة البحرينية ترد على أنباء ارتباطها بزوج بلقيس فتحي
المهرة البحرينية ترد على أنباء ارتباطها بزوج بلقيس فتحي from www.foochia.com
Enjoy the videos and music you love, upload original content, and share it all with friends, family, and the world on youtube. خرجت الفنانة المهرة البحرينية عن صمتها بعد مشكلة الصور التي تم تداولها بشكل واسع على وسائل التواصل الاجتماعي والتي قيل أنها تسببت بحدوث مشكلة بين المغنية اليمينة بلقيس وزوجها رجل الأعمال السعودي. إن المهرة البحرينية هي ممثلة من البحرين واسمها فجر وليد ولدت يوم 30 يوليو 1991 م، وتبلغ من العمر 30 سنة، تزوجت من المنتج والممثل عادل مسلم في فبراير 2016 م، ويذكر أن مسلم أكبر من المهرة ب 21 عام، ولديها طفل واسمه تميم، وأقامت فترة زواجها في الكويت، ثم انفصلت عنه نظرًا لإلقاء القبض عليه بتهمة غسيل الأموال والاتجار بالمخدرات وعلى إثرها تم الحكم عليه بالسجن 10 سنوات، تعرضت المهرة للصدمة فترة كبيرة حتى استطاعت العودة لحياتها الطبيعية. المرأة الجميلة خطر على الصحة وعمر زوجها أقصر من غيره. لاحقت الفنانة المهرة البحرينية ، ردود أفعال غاضبة من قبل رواد التواصل الاجتماعي ،خلال الساعات الماضية ، اتهمتها بأنها سبب الأزمة الراهنة بين الفنانة اليمنية بلقيس فتحي وزوجها رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف ، التي اضطرتها أن ترفع دعوى خلع ضده. 30 يوليو 1991 (العمر 30 سنة) الجنسية البحرين: المهرة البحرينية تكشف علاقتها بزوج بلقيس فتحي و اتهمها الجمهور بأنها سبب الأزمة الراهنة بين الفنانة اليمنية بلقيس فتحي وزوجها رجل الأعمال.

المهرة البحرينية ترد على أنباء ارتباطها بزوج بلقيس حيث ضجت العديد من حسابات السوشيال ميديا في الساعات الماضية بخبر عن ارتباط الممثلة البحرينية المهرة البحرينية برجل الأعمال سلطان بن عبد اللطيف زوج الفنانة بلقيس فتحي، واتهمها البعض بأنها السبب في انفصال بلقيس عن زوجها، فتابعوا معنا التفاصيل.

أثار خبر إلقاء القبض على الممثل والمنتج الكويتي عادل المسلم زوج الفنانة البحرينية المهرة ، مفاجأة ثقيلة للوسط الفني الخليجي، حيث بثّت العديد من الصور والفيديوهات لعملية القبض على مروج مخدرات وشريكه ، وأظهرت الصور أنّ المقبوض عليه هو الممثل والمنتج عادل المسلم وشريكه. إن المهرة البحرينية هي ممثلة من البحرين واسمها فجر وليد ولدت يوم 30 يوليو 1991 م، وتبلغ من العمر 30 سنة، تزوجت من المنتج والممثل عادل مسلم في فبراير 2016 م، ويذكر أن مسلم أكبر من المهرة ب 21 عام، ولديها طفل واسمه تميم، وأقامت فترة زواجها في الكويت، ثم انفصلت عنه نظرًا لإلقاء القبض عليه بتهمة غسيل الأموال والاتجار بالمخدرات وعلى إثرها تم الحكم عليه بالسجن 10 سنوات، تعرضت المهرة للصدمة فترة كبيرة حتى استطاعت العودة لحياتها الطبيعية. المهرة البحرينية تكشف علاقتها بزوج بلقيس فتحي القبض على أكبر تاجر لمادة الكيميكال المخدرة.واسترعت هذه القصة الاهتمام لأن زعيم الشبكة من الوسط الفني. لاحقت الفنانة المهرة البحرينية ، ردود أفعال غاضبة من قبل رواد التواصل الاجتماعي ،خلال الساعات الماضية ، اتهمتها بأنها سبب الأزمة الراهنة بين الفنانة اليمنية بلقيس فتحي وزوجها رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف ، التي اضطرتها أن ترفع دعوى خلع ضده. رد المهرة البحرينية على أنباء ارتباطها بزوج بلقيس. وإلى جانب إطلالاتها التي تخطف بها الأنظار، مرت المهرة البحرينية بالعديد من المحطات التي أحدثت ضجة، فما بين زواجها من عادل المسلم واتهامه بالإتجار في المخدرات، واتهامات لها بالعنصرية بعد أن ورطها تصريح عن عاملات المنازل مع الجمهور. خرجت الفنانة المهرة البحرينية عن صمتها بعد مشكلة الصور التي تم تداولها بشكل واسع على وسائل التواصل الاجتماعي والتي قيل أنها تسببت بحدوث مشكلة بين المغنية اليمينة بلقيس وزوجها رجل الأعمال السعودي. خرجت الفنانة المهرة البحرينية، عن صمتها لترد على ردود أفعال غاضبة من قبل رواد التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية. وجاء رد المهرة على تعليقات متابعين منها: وهل خطوبة المهرة البحرينية سبب من أسباب الخلع؟ هذا ما سنعرفه في الأيام القادمة، وخلعت زوجها وراج تزوج المهرة البحرينية. ظهرت الممثلة المهرة البحرينية في مقطع فيديو على حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ، حيث ظهرت فيه المهرة بعد شائعة ارتباطها بزوج الفنانة بلقيس، حيث أثار الخبر الكثير من الجدل في الفترة الأخيرة مما. و اتهمها الجمهور بأنها سبب الأزمة الراهنة بين الفنانة اليمنية بلقيس فتحي وزوجها رجل الأعمال. مهرة البحرينية المولودة في 30 يوليو (1991) تزوجت المنتج والممثل عادل المسلم وهي تصغره بـ (21) عاماً بعد قصة حب، يقال إنها امتدت 3 أعوام واختارا ليلة العمر في فبراير الماضي، حين تزامن جلوسهما على الكوشة مع عيد الفالنتاين.

خرجت الفنانة المهرة البحرينية، عن صمتها لترد على ردود أفعال غاضبة من قبل رواد التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية. إن المهرة البحرينية هي ممثلة من البحرين واسمها فجر وليد ولدت يوم 30 يوليو 1991 م، وتبلغ من العمر 30 سنة، تزوجت من المنتج والممثل عادل مسلم في فبراير 2016 م، ويذكر أن مسلم أكبر من المهرة ب 21 عام، ولديها طفل واسمه تميم، وأقامت فترة زواجها في الكويت، ثم انفصلت عنه نظرًا لإلقاء القبض عليه بتهمة غسيل الأموال والاتجار بالمخدرات وعلى إثرها تم الحكم عليه بالسجن 10 سنوات، تعرضت المهرة للصدمة فترة كبيرة حتى استطاعت العودة لحياتها الطبيعية. المهرة البحرينية تكشف علاقتها بزوج بلقيس فتحي وبعد تصريحات المهرة البحرينية حول علاقتها بإنفصال بلقيس فتحي عن زوجها، ظلت الآراء والتعليقات على السوشيل ميديا مختلفة فمنهم من ظل يتهمها بأنّها السبب والبعض دافع عنها وإعتبر أنّ ليس من حق. رد المهرة البحرينية على أنباء ارتباطها بزوج بلقيس.

زوج المهرة البحرينية رهن الاعتقال بتهمة تجارة المخدرات قناة الغد
زوج المهرة البحرينية رهن الاعتقال بتهمة تجارة المخدرات قناة الغد from www.alghad.tv
وجاء رد المهرة على تعليقات متابعين منها: وهل خطوبة المهرة البحرينية سبب من أسباب الخلع؟ هذا ما سنعرفه في الأيام القادمة، وخلعت زوجها وراج تزوج المهرة البحرينية. خرجت الفنانة المهرة البحرينية، عن صمتها لترد على ردود أفعال غاضبة من قبل رواد التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية. المرأة الجميلة خطر على الصحة وعمر زوجها أقصر من غيره. وإلى جانب إطلالاتها التي تخطف بها الأنظار، مرت المهرة البحرينية بالعديد من المحطات التي أحدثت ضجة، فما بين زواجها من عادل المسلم واتهامه بالإتجار في المخدرات، واتهامات لها بالعنصرية بعد أن ورطها تصريح عن عاملات المنازل مع الجمهور. وبعدها هاجم رواد مواقع التواصل الاجتماعي المهرة البحرينية بعدما شاركت صور لها برفقة خطيبها من دون أن تكشف عن وجهه، واتهموها بأنها وراء انفصال بلقيس عن. إن المهرة البحرينية هي ممثلة من البحرين واسمها فجر وليد ولدت يوم 30 يوليو 1991 م، وتبلغ من العمر 30 سنة، تزوجت من المنتج والممثل عادل مسلم في فبراير 2016 م، ويذكر أن مسلم أكبر من المهرة ب 21 عام، ولديها طفل واسمه تميم، وأقامت فترة زواجها في الكويت، ثم انفصلت عنه نظرًا لإلقاء القبض عليه بتهمة غسيل الأموال والاتجار بالمخدرات وعلى إثرها تم الحكم عليه بالسجن 10 سنوات، تعرضت المهرة للصدمة فترة كبيرة حتى استطاعت العودة لحياتها الطبيعية. Enjoy the videos and music you love, upload original content, and share it all with friends, family, and the world on youtube. المهرة البحرينية معلومات شخصية اسم الولادة:

مهرة البحرينية تكشف حقيقة علاقتها بزوج بلقيس وأثارت هذه الأنباء والتعليقات غضب المهرة البحرينية التي خرجت عن صمتها وأكدت في عدة منشورات عبر حساب سناب شات أنها وبلقيس مثل الأخوات، وهي تحبها جداً.

وبعدها هاجم رواد مواقع التواصل الاجتماعي المهرة البحرينية بعدما شاركت صور لها برفقة خطيبها من دون أن تكشف عن وجهه، واتهموها بأنها وراء انفصال بلقيس عن. مهرة البحرينية المولودة في 30 يوليو (1991) تزوجت المنتج والممثل عادل المسلم وهي تصغره بـ (21) عاماً بعد قصة حب، يقال إنها امتدت 3 أعوام واختارا ليلة العمر في فبراير الماضي، حين تزامن جلوسهما على الكوشة مع عيد الفالنتاين. بعدما فجرت بلقيس مفاجأة صادمة عن رفعها قضية خلع ضد زوجها سلطان بن عبد اللطيف في لقاء مع mbc trending، إلا أنها لم تكشف عن السبب. خرجت الفنانة المهرة البحرينية عن صمتها بعد مشكلة الصور التي تم تداولها بشكل واسع على وسائل التواصل الاجتماعي والتي قيل أنها تسببت بحدوث مشكلة بين المغنية اليمينة بلقيس وزوجها رجل الأعمال السعودي. مهرة البحرينية تكشف حقيقة علاقتها بزوج بلقيس وأثارت هذه الأنباء والتعليقات غضب المهرة البحرينية التي خرجت عن صمتها وأكدت في عدة منشورات عبر حساب سناب شات أنها وبلقيس مثل الأخوات، وهي تحبها جداً. Enjoy the videos and music you love, upload original content, and share it all with friends, family, and the world on youtube. ونشرت المهرة البحرينية مقطع فيديو إعتذرت فيه عن فيديو رقص العرضة وهي فن تراثي يختص به أهل الخليج، وقالت:وجب عليي الرد كوني بنت بحرينية وبنفس الوقت مستقرة هنا في البحرين، وجب عليي الرد والإعتذار لجميع الشعب البحريني. من هي المهرة البحرينية وزوجها، في الآونة الأخيرة أصبح اسم الفنانة المهره البحرينية يتداول بشكل كبير على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبحت واحدة من أبرز النشطاء على منصات التواصل، وزادت شهرتها بشكل واسع بعد ارتباط. خرجت الممثلة المهرة البحرينية عن صمتها، إزاء ما راج ضدها على مدار الساعات الماضية من اتهامات بأنها السبب في خلافات وقعت بين الفنانة اليمنية بلقيس فتحي وزوجها، اضطرتها أن ترفع دعوى خلع ضده. وبعد تصريحات المهرة البحرينية حول علاقتها بإنفصال بلقيس فتحي عن زوجها، ظلت الآراء والتعليقات على السوشيل ميديا مختلفة فمنهم من ظل يتهمها بأنّها السبب والبعض دافع عنها وإعتبر أنّ ليس من حق. يبدو أنّ محاولات التباهي من قبل زوجته المهرة البحرينية أوقعت عادل المسلم حيث فوجئ المجتمع الكويتي بالبذخ المفاجئ الذي هبط على المسلم خاصة بعد أن صورت المهرة مقطع فيديو للحظة إهداء زوجها لها طائرة خاصة. لاحقت الفنانة المهرة البحرينية ، ردود أفعال غاضبة من قبل رواد التواصل الاجتماعي ،خلال الساعات الماضية ، اتهمتها بأنها سبب الأزمة الراهنة بين الفنانة اليمنية بلقيس فتحي وزوجها رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف ، التي اضطرتها أن ترفع دعوى خلع ضده. المهرة البحرينية كشفت عن تفاصيل تجاوزها أزمة سجن زوجها المنتج والممثل الكويتي عادل المسلم، وأكدت على أنها شخصية مسالمة ولا تريد إثارة أي من المشاكل، وذلك في لقائها مع برنامج عالسيف المعروض على قناة

ونشرت المهرة البحرينية مقطع فيديو إعتذرت فيه عن فيديو رقص العرضة وهي فن تراثي يختص به أهل الخليج، وقالت:وجب عليي الرد كوني بنت بحرينية وبنفس الوقت مستقرة هنا في البحرين، وجب عليي الرد والإعتذار لجميع الشعب البحريني المهرة البحرينية. القبض على أكبر تاجر لمادة الكيميكال المخدرة.واسترعت هذه القصة الاهتمام لأن زعيم الشبكة من الوسط الفني.